top of page
بحث

"Hometree" خدمات التقييم-شريك حياتك للخدمات المهنية في الإمارات العربية المتحدة

هوم تري لخدمات التقييم العقاري هي شركة ذات سمعة طيبة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، متخصصة في خدمات التقييم ، واستشارات البناء ، والبحث والجدوى. مع فريق من قدامى المحاربين في الصناعة يضم أكثر من عقدين من الخبرة في سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقدم هوم تري مجموعة شاملة من القدرات من تقييم العقارات السكنية والتجارية في دبي وأبو ظبي والعين والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة إلى إجراء مسوحات الحالة والتمزق للشقق والفيلات ، ودراسات الصندوق الاحتياطي ، وإعادة تقييم التكلفة لجمعيات الملاك في دبي ، تقدم هوم تري رؤى دقيقة وإرشادات مهنية.


مع سجل حافل من إجراء أكثر من 30 ، 000 تقييم سكني في السعة السابقة لـ 40 بنكا والمشاركة في تسعير التطورات المخطط لها في المدن الكبرى مثل دبي والشارقة وأبو ظبي ، يتم تنظيم هوم تري من قبل مؤسسة التنظيم العقاري ، ريكس ، بالشراكة مع ريكس تك ، ويحمل شهادات للامتثال المحلي ومعايير الأمن إسو.


الثقة هومتري خدمات التقييم العقاري لتقديم مساعدة الخبراء في تقييم الأصول العقارية الخاصة بك لأسباب ضريبة الشركات. التبرع أو الإهداء ، التأشيرة الذهبية في دبي ، تقييم الزواج أو الطلاق ، تقييم تقسيم الأصول ، تقييم التدقيق للشقق والفيلات وتقييم العقارات التجارية. مع التزامنا بالتميز والخبرة الرائدة في الصناعة ، ونحن نضمن أن يتم الخاص بك على أعلى مستوى عالمي.

أطلق العنان للإمكانات الكاملة لأصولك العقارية من خلال خدمات التقييم العقاري من هوم تري. اتصل بنا اليوم للحصول على حلول تقييم شخصية مصممة خصيصا لاحتياجاتك.


اتصل بنا على الفور للحصول على عرض أسعار:

0585578987

٠ مشاهدة

أحدث منشورات

عرض الكل

תגובות


bottom of page